ماذا تفعل إذا لم يتم تشغيل الصور المتحركة GIF في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح ؟

2023-11-09

في بعض الأحيان لا يمكن تشغيل الصور الديناميكية GIF التي تم تنزيلها من الإنترنت إلى الكمبيوتر بشكل طبيعي بعد فتحها. قد يكون سبب هذا الموقف بسبب خطأ في التنزيل. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن لعرض خصائص الصورة للتحقق من تنسيق الصورة التي تم تنزيلها والتحقق مما إذا كانت هناك مشكلة في تنسيق التنزيل. لكن في بعض الأحيان يكون عرض التنسيق عبارة عن صورة GIF ، ولكن لا يمكن تشغيلها بشكل طبيعي. كيف تتعامل مع هذا الموقف ؟ بعد ذلك ، سنقدم طريقتين للجميع.

1. قم بتثبيت برنامج تصفح الصور الاحترافي في الكمبيوتر ، مثل برامج عرض الصور مثل ACDSee ، ويمكنك استخدام هذه البرامج لفتح صور GIF. في هذا الوقت ، يمكن تشغيل صور GIF بشكل طبيعي.

2. لا يوجد برنامج عرض للصور مثبت في الكمبيوتر ، وهناك طريقة بسيطة للغاية وهي فتحه باستخدام متصفح Internet Explorer أو متصفحات أخرى مثل Chrome. انقر بزر الماوس الأيمن على صورة GIF ، واختر طريقة الفتح ، ثم حدد Internet Explorer أو Chrome. بهذه الطريقة يمكن تشغيل صورة GIF المفتوحة بشكل طبيعي.

من خلال الطريقتين المذكورتين أعلاه ، يمكنك حل مشكلة عدم تشغيل الصور الديناميكية لـ GIF في الكمبيوتر بشكل طبيعي. عند مواجهة مثل هذه المشكلات ، يمكنك محاولة استخدام هاتين الطريقتين لحل المشكلة.